Page 1 of 1

موظف كول سنتر

التاريخ:

اسم موظف الكول سنتر: *

اذا كان هنالك غير ذلك، يرجى التحديد:

نوع خدمة العميل: *

اذا كان هنالك غير ذلك، يرجى التحديد:

هل كان موظف الكول سنتر يرحب بشكل ودّي عند اتصال العميل؟ *

اذا كان هنالك غير ذلك، يرجى التحديد:

هل يتمتع موظف الكول سنتر بالقدرة على الاستجابة السريعة لاحتياجات العملاء والاستفسارات؟ *

اذا كان هنالك غير ذلك، يرجى التحديد:

هل كان موظف الكول سنتر متعاونًا مع العميل في ترتيب المواعيد وتنسيق الزيارة للمركز؟ *

اذا كان هنالك غير ذلك، يرجى التحديد:

هل يمتلك موظف الكول سنتر معرفة شاملة بخدمات المركز؟ *

اذا كان هنالك غير ذلك، يرجى التحديد:

هل يمتلك الموظف القدرة على تقديم المشورة والإرشاد للعملاء بشأن الخدمات المناسبة لاحتياجات العميل؟ *

اذا كان هنالك غير ذلك، يرجى التحديد:

هل يتمتع بمهارات قوية في معالجة المشكلات وتقديم حلول فعالة لضمان رضا العملاء؟ *

اذا كان هنالك غير ذلك، يرجى التحديد:

هل كان موظف الكول سنتر يتمتع بمعرفة عملية بالإجراءات والسياسات الخاصة بالمركز؟ *

اذا كان هنالك غير ذلك، يرجى التحديد:

هل يتمتع موظف الكول سنتر بمهارات تقنية قوية وفهم عميق لأنظمة الاتصالات والبرامج المستخدمة في المركز؟ *

اذا كان هنالك غير ذلك، يرجى التحديد:

ملاحظات عامة: *