الصفحة 1 من 1

نموذج معايير تقييم موظفات الاستقبال

حرصا من مركز كيان الطبي على رفع مستوى أداء موظف الاستقبالات.  قمنا بتصميم نموذج استبيان لأداء الموظف لقياس مستوى  خدماتنا المقدمة  ولقياس مدى كفائة الموظف مما يؤثر على تقيمه واعتماد الموظف الكفء شهريا . 

إعداد: قسم الجودة

للتواصل معنا: quailty@kayan.med.sa



اسم موظفة الاستقبال *

هل تم استقبال العميل بابتسامة وترحيب؟ *

هل تم اخذ بيانات العميل لخدمته؟ *

هل تم التأكد من الموعد المحجوز والخدمة المطلوبة من قبل العميل؟ *

هل تم اصدار الفاتورة بشكل مباشر ( حال وجود رصيد مسبق )؟ *

هل تم خدمة العميل بالوقت المحجوز مسبقا؟ *

هل تم تسويق العروض والخدمات الجديدة للعميل؟ *

هل تم عمل خدمة إضافية على الخدمة المحجوزة مسبقا؟ *

هل كان في حسن تصرف في عدم تأخير العملاء (فترة العروض )؟ *

هل كان هناك تنسيق بين الأدوار لخدمة العملاء الزائرين ( بلا حجز مسبق )؟ *

هل تم التعامل بلباقة وأسلوب راقي مع العميل ؟ *

هل تم الالتزام بالتواجد في مكان العمل خلال فترة الدوام ( مع مراعاة فترة الاستراحة )؟ *

هل تم الالتزام بارتداء بطاقة التعريف؟ *

هل كان المظهر العام جيد؟ *