Kayan ePortal
Service Request
يمكنك تقديم طلب خدمة في حالة الاحتياج إلى خدمة جديدة أو وجود عطل فى خدمة حالية ، وسيقوم فريق عمل الدعم بالتواصل معك
My Requests
بإمكانك متابعة طلباتك والاطلاع على حالتها ورد فريق الدعم عليها وبإمكانك أيضًا إضافة المستجدات عنها أو إغلاقها
تستطيع الدخول إلى البريد الإلكتروني الخاص بك ، وفي حالة الاحتياج إلى الدعم يمكنك تقديم New Request
Purpose of Kayan ePortal
البوابة الإلكترونية هي جزء من مشروع التحول الرقمي لشركتنا ، والذي يؤدي في مجمله إلى أتمتة الإجراءات واستبدال كافة الأعمال الورقية بأنظمة إلكترونية تسمح بسرعة أداء الأعمال والمهام مع سهولة القيام بها وتربط جميع الأطراف المستفيده باستخدام أفضل الأطر الغير تقليدية ، ولأن ذلك أصبح ضرورة ملحة من عدة جوانب فقد تم إطلاق الإصدار التجريبي للبوابة ، وهدفنا أن تشمل بوابة كيان الإلكترونية جميع ما يحتاج إليه منسوبي الشركة من خدمات وإجراءات تسمح بتحقيق أعلى معايير الحوكمة وبتطوير مستمر يسمح لشركتنا الاصطفاف بقوة في المقدمة بالإضافة إلى تحقيق التوافق التام مع رؤية المملكة 2030.
فإن بوابة كيان الإلكترونية تشكل نقطة إنطلاق لجميع الخدمات الخاصة بمنسوبي الشركة ، والتي يتم حاليًا تطويرها تباعًا ، لتكون دليلا للخدمات بشكل تفاعلي ومترابط يسمح بالوصول للخدمة بطريقة سريعة وميسرة .
We are eager to hear from you...
Fill Survey